اعلان متحرك

لا تضييع وقتكـ .. وتنسى الآخره !

Welcome

الأحد، 29 يناير، 2012

http://www.itg-ar.com/thumbnail.php?file=new/LG_LAUNCHES_WORLD_FIRST_AND_FASTEST_DUAL_CORE_SMARTPHONE500_135104907.jpg&size=article_smallبعد سنة من دخولها تاريخ الهواتف الذكية عبر اعلانها عن Optimius 2X الجهاز الاول ذو المعالج من الفئة dual-core خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكي CES 2011 , تعمل LG على معاودة الكرة في CES 2012 . 










نقلا عن تقرير من موقع Koria Times , فان LG سوف تستغل مشاركتها في معرض CES 2012 لتقديم الهاتف الذكي الاول بنظام Android  الذي سيعمل برقاقة من شركة Intel .

و على الرغم من ان Koria Times لم تستطع تأكيد الامر من قبل متحدثين باسم LG او Intel , الا انها اقتبست من مسؤولين حديثا لهم يؤكد موعد الاطلاق .

و هي ليست بالمرة الاولى التي تتعاون فيها LG و Intel في هاتف ذكي ضمن معرض CES لكن على غرار معظم الاجهزة التي تعرض بالمعرض , فان الجهاز السابق لم يرى النور ابدا .

و في حال صدقت هذه التقارير فان LG تكون قد دخلت في منافسة شرسة مع شركات تخطط ليكون معرض لاس فيجاس موعدا لعرض احدث تقنياتها , مثل شركة HTC التي قالت التقارير انها ستعرض هاتفا ذكيا برقاقة Nvidia Tegra 3 بمعالج ذو سرعة 1.5 جيجا هيرتز من الفئة dual-core .

Personal Pages

My Accounts

شارك ما اعجبك من المواضيع لمتابعينكـ ^3^

-